رياضة – سافيو يسجل هاتريك فى الدوري البوليفي.. فيديو

رياضة – سافيو يسجل هاتريك فى الدوري البوليفي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سافيو يسجل هاتريك فى الدوري البوليفي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سافيو يسجل هاتريك فى الدوري البوليفي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سجل برونو سافيو لاعب النادي الاهلي السابق “هاتريك” لفريقه بوليفار البوليفي في مباراة فاز بها الفريق بسداسية أمام نظيره بلو مينج بنتيجة 6-1 في ليلة تألق خلالها مهاجم الأهلي السابق ، ليصل إلى الهدف الرابع مع بوليفار خلال 4 مباريات بجميع المسابقات كما صنع المهاجم البرازيلي هدفين منذ عودته للنادي البوليفي.


 


وكان سافيو عاد لصفوف بوليفار هذا الصيف بعدما قضى موسما واحدا مع الأهلي لم يقدم أوراق اعتماده بشكل كبير مع المدير الفني مارسيل كولر 


 


ولعب سافيو مع الأهلى 18 مباراة وسجل هدفين فى مرمى الزمالك ببطولة كأس السوبر المصرى وغزل المحلة بالدورى وصنع 3 أهداف لزملائه ، الأهلي كان اتفق مع بوليفار على ضم سافيو مقابل مليون و500 ألف دولار يتم دفعهم على قسطين بواقع 800 ألف دولار للقسط الأول و700 ألف للثاني.


 


وخلال المفاوضات توصل الأهلي مع بوليفار لاتفاق تم من خلاله إسقاط القسط الثاني البالغ قيمته 700 ألف دولار ، ودفع بوليفار 300 ألف دولار للأهلي ليضم اللاعب البرازيلي نهائيا.


وحصل برونو سافيو على راتب قيمته 800 ألف دولار خلال الموسم الوحيد الذي قضاه رفقة الأهلي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة