رياضة – سافيو نجم جيرونا يحقق رقمًا مميزًا فى الدورى الإسبانى قبل الانتقال لمان سيتى

رياضة – سافيو نجم جيرونا يحقق رقمًا مميزًا فى الدورى الإسبانى قبل الانتقال لمان سيتى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سافيو نجم جيرونا يحقق رقمًا مميزًا فى الدورى الإسبانى قبل الانتقال لمان سيتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سافيو نجم جيرونا يحقق رقمًا مميزًا فى الدورى الإسبانى قبل الانتقال لمان سيتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لا يزال الجناح البرازيلي الشاب سافيو لاعب جيرونا يحقق أرقاما مميزة مع ناديه هذا الموسم، وذلك بعد الانباء التي انتشرت مؤخرا بانتقاله الي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وترددت انباء مؤخرا عن قيام مانشستر سيتي بحسم أولى صفقاته الصيفية، من خلال توصله لإتفاق مع نظيره جيرونا الإسباني، على ضم الجناح البرازيلي الشاب سافيو، فى الميركاتو الصيفي المقبل.


سافيو قام بإتمام 62 مراوغة ناجحة في الدوري الاسباني هذا الموسم أكثر لاعب عمل مراوغات ناجحة هذا الموسم متفوقا علي العديد من النجوم المميزين في الليجا، وفقا لموقع هو سكورد العالمي.


وكشف الصحفي الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو، أن وجود مانشستر سيتي وجيرونا، ضمن مجموعة سيتي لكرة القدم، سهلت من مهمة النادي الإنجليزي لحسم صفقة الجناح البرازيلي سافيو.


وأشار إلى أن العقود سيتم توقيعها في الأيام القادمة بين طرفي مجموعة سيتي لكرة القدم، وذلك على الرغم من العروض التى وصلت للاعب من الأندية الألمانية والإنجليزية المهمة، وسينضم سافيو إلى مانشستر سيتي في الصيف.


وأوضح أن سافيو، الآن يركز 100% على جيرونا لإنهاء الموسم بأفضل طريقة، حيث خاض البالغ من العمر 19 عاما، خلال الموسم الحالي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع مثلهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة