رياضة – سارى: لاتسيو مجبر على اللعب بتواضع ضد فينورد فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – سارى: لاتسيو مجبر على اللعب بتواضع ضد فينورد فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سارى: لاتسيو مجبر على اللعب بتواضع ضد فينورد فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سارى: لاتسيو مجبر على اللعب بتواضع ضد فينورد فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفع ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي، راية التحدي قبل المباراة المرتقبة أمام فينورد المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


لاتسيو ضد فينورد


وقال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي للمباراة تعليقًا على الفوز العريض بنتيجة 4-2 في الموسم الماضي: “هذا العام هم أقوى، لذا لا، دعونا نبني على المباراة التي أقيمت قبل أسبوعين، إنهم يلعبون بكثافة حقيقية ويمتلكون طاقة كبيرة، علينا أن نحرك الكرة بسرعة جيدة، ونأمل أن تسمح لنا حالة الملعب بالقيام بذلك”.


وأضاف ساري: في روتردام فازوا وجعلونا نبدو كالحمقى، غداً علينا أن نلعب بتواضع وثقة، لأننا لسنا أفضل ولا أقل من أحد”.


وتابع: ما زلنا في منتصف المجموعة، إنها مباراة مهمة جدًا في ديناميكية المجموعة، لا أحب أن أسمع الناس يقولون أنه يجب الفوز بها بأي ثمن، سنحاول أن نلعب المباراة غدًا كالمعتاد”.


وعن الخسارة في الدوري قال ساري: “في هذه اللحظة، يبدو أن الجميع يعلقون فقط على النتيجة، فلماذا تشاهد المباراة إذا كنت تهتم فقط بالنتيجة؟ في بولونيا لعبنا مباراة رائعة لمدة 75 دقيقة، لكن من المفترض أننا لم نبذل ما يكفي من العمل في التدريبات”.


وأشار ساري أيضًا إلى أن وحدته الهجومية لم تجد نفس مستوى التهديف كما فعلت في موسم 2022-23.


واستطرد المدرب الإيطالي: “سجل مهاجمونا إجمالي 16 هدفًا في هذه المرحلة من الموسم الماضي، أما هذا العام فقد سجلوا خمسة أو ستة أهداف وهذا يكلفنا. لا أفهم لماذا يحدث هذا، نحن نلعب بنفس الطريقة”.


وأردف: في بعض الأحيان نفشل في شن هجمات خطيرة، على الرغم من أننا نهيئ الظروف المناسبة لذلك”.


وحول ما إذا كان من الممكن أن يكون هناك تغيير تكتيكي لتعديل ذلك، أجاب ساري: “يجب أن ننتبه إلى التوازن، كامادا لاعب استثنائي، لكن الأمر صعب معه ومع لويس ألبرتو معًا، يجب أن نجد طريقة لدعمهم”.


وبعد ذلك، وعن توقعاته لمستقبل لاتسيو في دوري الأبطال، قال ساري: “إذا أتيحت لنا فرصة العودة إلى أوروبا، فسيكون ذلك من خلال الدوري”.


وأضاف: “اللعب في دوري أبطال أوروبا أمر مذهل، يجب أن نلعب بتصميم، ولكن يجب أن نتحلى بالوضوح للتفكير في كل شيء آخر أيضًا. ومن لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون في ورطة”.


واختتم ساري حديثه: دوري أبطال أوروبا يشبه الاحتفال، لكن الدوري هو وظيفتنا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة