رياضة – التشكيل الرسمى لفريق لاتسيو فى مواجهة سيلتك بـ دورى أبطال أوروبا

رياضة – التشكيل الرسمى لفريق لاتسيو فى مواجهة سيلتك بـ دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمى لفريق لاتسيو فى مواجهة سيلتك بـ دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمى لفريق لاتسيو فى مواجهة سيلتك بـ دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ماوريسيو ساري مدرب فريق لاتسيو الإيطالي، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره سيلتك الاسكتلندي في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “الأولمبيكو” في الجولة الخامسة من دور ال مجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وجاء تشكيل لاتسيو كالتالي:

 


حراسة المرمى: بروفوديل


خط الدفاع: باتريك جابارون، لازاري، جيلا، ماروسيتش


خط الوسط: جيندوزي،  روفيلا، لويس ألبيرتو


خط الهجوم: فيليبي أندرسون، إيساكسين، كاستيلانوس

تشكيل لاتسيو
تشكيل لاتسيو


 


ويحتل فريق لاتسيو المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق سيلتك المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة