رياضة – ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو

رياضة – ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي ريال مدريد عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مهاجمه خوسيلو، قبل مواجهة إشبيلية مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني. 


وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا قال فيه، “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا خوسيلو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته فى كاحله الأيمن”. 


وكان خوسيلو قد انضم لصفوف فريق الريال الصيف الماضي، وخاض مع الفريق الملكي 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة. 


وفى سياق آخر، كشف الصحفي فابريزيو رومانو أن ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد مع الهداف الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. 


وأكد رومانو أن ريال مدريد فكّر فى التعاقد مع نونيز من ليفربول، الصيف الماضي، لتعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، والذى انتقل إلى اتحاد جدة السعودي. 


وكان نونيز قد انضم لصفوف الريدز فى صيف عام 2022، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو. 


وساهم المهاجم الأوروجواياني صاحب الـ 24 عاما، فى تسجيل 43 هدفا بقميص ليفربول، خلال 79 مباراة بمختلف المسابقات. 


وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن اتجاه نادي ريال مدريد لإقامة تكريم بسيط لقائد الفريق السابق سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، قبل مباراة الفريقين التي ستقام الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 بالدوري.


وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يرغب في تكريم اللاعب في أول زيارة له لملعب سانتياجو بيرنابيو عقب رحيله، مؤكدة أن التكريم سيكون بسيطا.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة