رياضة – ريال مدريد يقرر دفع 174 مليون إسترليني لخطف هالاند

رياضة – ريال مدريد يقرر دفع 174 مليون إسترليني لخطف هالاند

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يقرر دفع 174 مليون إسترليني لخطف هالاند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يقرر دفع 174 مليون إسترليني لخطف هالاند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني تدرس خلال الفترة الحالية استغلال بند الشرط الجزائي فى عقد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ونجح مانشستر سيتي فى ضم هالاند بعد منافسة قوية مع عديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.  


وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن ريال مدريد قرر تفعيل الشرط الجزائي فى عقد النرويجي إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، عندما يبدأ اللعب الصيف المقبل، والذي يبلغ ما يقرب من 174 مليون جنيه إسترليني.


 


وأضافت الصحيفة أن هالاند يمكن أن يتأقلم مع الحياة فى إسبانيا بسهولة كبيرة، خاصة أنه يمتلك منزلا فى مدينة ملقا وقضي جزءًا كبيرًا من وقت فراغه فيه وفي فريق ريال مدريد، لديه صديق جيد وهو جود بيلينجهام.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة