رياضة – جوارديولا يرد على أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. اعرف قال إيه

رياضة – جوارديولا يرد على أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. اعرف قال إيه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا يرد على أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. اعرف قال إيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا يرد على أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. اعرف قال إيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رد الاسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ارتباط نجم الفريق إيرلينج هالاند بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد التقارير التي ربطته بالفريق الملكي.


وقال جوارديولا فى تصريحات نشرها موقع “جول العالمي”، “بالنسبة لتقرير واحد لصحفي واحد أو حساب واحد على (تويتر)، أو حساب على (إنستجرام)، هل تعتقد أن هذا سيغير شيئاً وأن رحيل اللاعب سيحدث؟ هذا لن يحدث”.


وأضاف بيب، “سيحدث هذا فقط عندما يقرر هالاند ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، عندما يقرر النادي ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، أو عندما تكون لدينا عروض محتملة للاعب، إذا أراد أي نادٍ هالاند فالأمر سهل، يتصل بمانشستر سيتي ويسأل، هذا ما نفعله عندما نرغب فى التعاقد مع أى لاعب، الأمر ليس بهذا التعقيد”.


وتابع، “ماذا تعتقد؟ أننا لا نريد أن يبقى هالاند هنا لعشرة أعوام؟ نحن نريد بقاءه لوقت طويل للغاية فى هذا النادى، لوقت طويل، نحن نحبه، ونريده”.


وأتم، “ما الذي سيحدث في المستقبل؟ صراحة لا أعلم، نحن سعداء بوجوده، ونتمنى أن يكون سعيداً بوجوده معنا. هذا ما نعرفه. والبقية؟ لا أعلم”.


وسجل هالاند 52 هدفاً في أول موسم له مع مانشستر سيتي وسجل هذا الموسم 19 هدفاً قبل أن يغيب بسبب إصابة في القدم تلقاها مطلع ديسمبر الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة