رياضة – ريال مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بصاروخ تشواميني ضد مايوركا.. فيديو

رياضة – ريال مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بصاروخ تشواميني ضد مايوركا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بصاروخ تشواميني ضد مايوركا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بصاروخ تشواميني ضد مايوركا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عزز فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، من خلال الفوز على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة المدى في الدقيقة 48، بعد أن انتهى الشوط الأول سلبيا.


 


وجاء تشكيل ريال مدريد: لونين – ميندي – ناتشو – روديجر – لوكاس فاسكيز – مودريتش – تشواميني – فالفيردي – بيلينجهام – براهيم دياز – خوسيلو.


بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 78 نقطة ، بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني وتتبقى 8 مباريات على نهاية المسابقة رسميا، ليقترب الملكي خطوة نحو استعادة لقب الدوري الذي حصل عليه برشلونة في الموسم الماضي.


ويستعد ريال مدريد لمباراة العودة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 3-3 في اسبانيا وهو ما وضع فريق ريال مدريد في موقف صعب.


في المقابل يحتل مايوركا المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن المراكز المهددة بالهبوط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة