رياضة – ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي مبكرا بهدف رودريجو فى الدقيقة 12.. فيديو

رياضة – ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي مبكرا بهدف رودريجو فى الدقيقة 12.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي مبكرا بهدف رودريجو فى الدقيقة 12.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي مبكرا بهدف رودريجو فى الدقيقة 12.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجل البرازيلي رودريجو، هدف ريال مدريد الأول في شباك مانشستر سيتي، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وجاء هدف رودريجو في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم ريال مدريد 1 – 0. 


مان سيتي ضد الريال

 


ويبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: إيدرسون.


الدفاع: ووكر، دياز، أكانجي، جفارديول.


الوسط: رودري، دي بروين، فودين.


الهجوم: بيرناردو، هالاند، جريليش.


في المقابل يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: لونين.


الدفاع: كارفخال، ناتشو، روديجر وميندي.


الوسط: كروس، كامافينجا وفالفيردي.


الهجوم: فينيسيوس جونيور، بيلينجهام ورودريجو.


 


دورى أبطال أوروبا


وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي.


ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.


كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.


وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزى.


وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة