رياضة – أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد تمديد عقده حتى 2028.. إنفوجراف

رياضة – أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد تمديد عقده حتى 2028.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد تمديد عقده حتى 2028.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد تمديد عقده حتى 2028.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح ريال مدريد فى تأمين عقد نجمه البرازيلي الشاب رودريجو، بعد أن وقع معه عقدا جديدا حتى عام 2028، ليواصل مسيرته مع الفريق، والتى بدأت منذ عام 2019، قادما من فريق سانتوس البرازيلي. 


وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا قائلا: “اتفق نادي ريال مدريد ورودريجو على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028”.


وأضاف: “وصل رودريجو إلى ريال مدريد في عام 2019، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، ظهر لأول مرة مع ريال مدريد كاستيا في 14 سبتمبر وفي 25 سبتمبر سجل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع ريال مدريد”.


 


وجاءت أرقام رودريجو، على النحو التالي: 


179 مباراة


39 هدفا


33 أسيست


 


8 ألقاب 


1 دوري أبطال أوروبا


1 كأس العالم للأندية


1 السوبر الأوروبي


2 الدوري الإسبانى


1 كأس الملك 


2 السوبر الإسباني


 

ارقام رودريجو

ارقام رودريجو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة