رياضة – ريال مدريد يستبعد فكرة إعارة إندريك

رياضة – ريال مدريد يستبعد فكرة إعارة إندريك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يستبعد فكرة إعارة إندريك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يستبعد فكرة إعارة إندريك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستبعد نادي ريال مدريد الإسباني فكرة إعارة لاعبه الشاب إندريك، والذى سينضم لصفوف الفريق الملكي الموسم المقبل قادماً من بالميراس البرازيلي.


وأفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو بأن ريال مدريد لم يفكر مطلقًا فى خيار إعارة البرازيلي الشاب إندريك إلى بالميراس أو أى نادٍ آخر حتى ديسمبر، ولم يرسله حتى إلى فريق الكاستيا.


وسيلعب إندريك مع الفريق الأول لريال مدريد اعتبارًا من أول يوليو، وفقًا لما تم الاتفاق عليه عند توقيعه للنادي فى ديسمبر 2022.


في سياق متصل، كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية عن إمكانية قيام اندريك لاعب بالميراس والمنضم الي ريال مدريد من بداية الموسم المقبل، بقطع إجازته الصيفية عقب نهاية الموسم من اجل الانضمام الي ريال مدريد الاسباني.


اللاعب الشاب مستعد لقطع إجازته للانضمام إلى جولة ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى بعد خوضه بطولة كوبا أمريكا مع البرازيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة