رياضة – إندريك يسعى لقطع إجازته والإنضمام لجولة ريال مدريد التحضيرية

رياضة – إندريك يسعى لقطع إجازته والإنضمام لجولة ريال مدريد التحضيرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إندريك يسعى لقطع إجازته والإنضمام لجولة ريال مدريد التحضيرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إندريك يسعى لقطع إجازته والإنضمام لجولة ريال مدريد التحضيرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اسبانية عن إمكانية قيام المهاجم البرازيلي اندريك لاعب بالميراس والمنضم الي ريال مدريد من بداية الموسم المقبل، بقطع إجازته الصيفية عقب نهاية الموسم من اجل الانضمام الي ريال مدريد الاسباني.


وقالت صحيفة ريليفو الاسبانية ان إندريك مستعد لقطع إجازته للانضمام إلى جولة ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى بعد خوضه بطولة كوبا أمريكا مع البرازيل.


من ناحية أخرى دعم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لاعبيه البرازيليين عقب خوضهم المواجهة الودية، ضد إسبانيا، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ، معقل الفريق الملكى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 وسجل إندريك خلالها هدفًا لمنتخب البرازيل.


والتقطت الكاميرات بيريز عقب المباراة في الممر المؤدي لغرف تغيير الملابس، وهو يتحدث مع لاعبي ريال مدريد البرازيليين، فينيسيوس جونيور ورودريجو وحصل على قميص الأخير.


كما صافح بيريز لاعب ريال مدريد المستقبلى الذي سينضم للفريق بشكل رسمي في صيف 2024 المقبل، فيليبي إندريك، وقدم له التحية على أدائه أمام المنتخب الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة