رياضة – ريال مدريد يدرس ضم حارس فالنسيا لتعويض كورتوا المصاب بالصليبي

رياضة – ريال مدريد يدرس ضم حارس فالنسيا لتعويض كورتوا المصاب بالصليبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يدرس ضم حارس فالنسيا لتعويض كورتوا المصاب بالصليبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يدرس ضم حارس فالنسيا لتعويض كورتوا المصاب بالصليبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية ، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني ، يدرس التعاقد مع الحارس الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وأعلن نادي ريال مدريد ، بشكل رسمي اليوم الخميس، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا ، بتمزق في الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء تدريبات المرينجي، مما قد يبعده حتى نهاية الموسم عن الملاعب حيث قالت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن غياب حارس مرمى ريال مدريد بعد الإصابة بالرباط الصليبي لن تقل عن 9 أشهر بعد إجراء العملية الجراحية وفترة التأهيل والعلاج الطبيعي.


بينما أكدت إذاعة كوبيه الإسبانية وبرنامج الشيرنجيتو ، أن الحارس الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني، على رأس أولويات ريال مدريد بعد إصابة كورتوا المفاجأة.


وأضاف البرنامج الاسباني، أن الحارس الجورجي الذي تبلغ قيمته حوالي 25 مليون يورو من الممكن أن يتجه إلى سانتياجو برنابيو.


ويعتبر حارس مرمى الخفافيش، البالغ من العمر 23 عامًا، واحدًا من أبرز الحراس في عالم كرة القدم حاليًا، ومن المتوقع أن يتنافس كبار أوروبا للحصول على خدماته.


وكان مامارداشفيلي قد انتقل من دينامو تبليسي إلى فالنسيا في يناير 2022 مقابل 850 ألف يورو، وبعقد يمتد حتى سبتمبر 2027.


ولفت الحارس، البالغ طوله 1.97 م، الأنظار بعد تألقه في حراسة مرمى المنتخب الأول لجورجيا خلال مباريات تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا ، يورو 2024.


وشارك مامارداشفيلي مع فالنسيا في 42 مباراة الموسم الماضي، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات كاملة على الرغم من وضعية فريقه الصعبة.


فيما أوضحت صحيفة آس الاسبانية، أن الريال يفاضل بين عدد من الحراس أبرزهم  ديفيد دي خيا ، مامارداشفيلي ، ياسين بونو ، كيبا أريزابالاجا، دومنيك ليفاكوفيتش هوجو لوريس، أوعودة كيلور نافاس .


ويفتتح ريال مدريد الموسم الجديد فى الدوري الإسباني أمام نظيره أتليتك بيلباو يوم السبت المقبل 12 أغسطس، على ملعب “سان ماميس، ثم يخوض مواجهتين فى الدورى الإسبانى خلال شهر أغسطس الجارى، وذلك أمام فريقى ألميريا وسيلتا فيجو.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة