رياضة – ريال سوسيداد يحقق فوزا فى دورى أبطال أوروبا غائبا منذ 20 عاما

رياضة – ريال سوسيداد يحقق فوزا فى دورى أبطال أوروبا غائبا منذ 20 عاما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال سوسيداد يحقق فوزا فى دورى أبطال أوروبا غائبا منذ 20 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال سوسيداد يحقق فوزا فى دورى أبطال أوروبا غائبا منذ 20 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق ريال سوسيداد الإسباني، أول فوزا على ملعبه، فى دوري أبطال أوروبا، بعد 20 عاما، على حساب فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. 


سجل ثلاثية فريق ريال سوسيداد، كل من ميكيل مورينو، ميكيل اويارزابال و اندير بارينتشيا، في الدقائق 6، 11 و 21، بينما أحرز هدف بنفيكا الوحيد، اللاعب رافا سيلفا في الدقيقة 49.


وذكرت شبكة “أوبتا”، أن ريال سوسيداد، نجح في تحقيق أول فوزا على ملعبه في دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2003، على أولمبياكوس اليوناني، بهدف نظيف.


ويتصدر ريال سوسيداد، جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، بينما بقى بنفيكا بدون رصيد من النقاط. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة