رياضة – روما يخشى من مفاجآت كأس إيطاليا فى مواجهة كريمونيزي

رياضة – روما يخشى من مفاجآت كأس إيطاليا فى مواجهة كريمونيزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روما يخشى من مفاجآت كأس إيطاليا فى مواجهة كريمونيزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روما يخشى من مفاجآت كأس إيطاليا فى مواجهة كريمونيزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف روما، نظيره فريق كريمونيزي من الدرجة الثانية، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا. 


ويبدأ روما مشواره فى كاس إيطاليا خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، بمواجهة كريمونيزي، بينما وصل الأخير إلى لهذا الدور بعد تخطيه فريقي كروتوني 3 – 1، وتشيتاديللا 2 – 1 فى الأدوار السابقة. 


وكان روما، قد خسر مباراته الأخيرة فى الدوري الإيطالي، أمام يوفنتوس، بهدف نظيف، مساء السبت الماضي، كما سقط كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى دوري الدرجة الثانية. 


ويسعى روما لتحقيق فوز مطمئن على كريمونيزي، خوفا من مفاجأت بطولة الكأس، والتى شهدت الموسم الحالي خروج كل من إنتر ميلان حامب اللقب ونابولي، على يد كل من بولونيا وفروسينوني.   


وجدير بالذكر أن، الفائز من مواجهة روما مع كريمونيزي، سوف يواجه لاتسيو فى ربع النهائي، بعد تخطيه فريق جنوي، بهدف نظيف. 


وحجزت 4 أندية مقاعدها فى ربع نهائي الكأس حتى الآن، وهى لاتسيو، فيورنتينا، بولونيا وفروسينوني. 


وفى نفس الدور، يستضيف فريق أتالانتا نظيره فريق ساسولو، فى تمام السابعة مساء. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة