رياضة – بيدرو يقود تشكيل لاتسيو فى مواجهة جنوى بكأس إيطاليا

رياضة – بيدرو يقود تشكيل لاتسيو فى مواجهة جنوى بكأس إيطاليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيدرو يقود تشكيل لاتسيو فى مواجهة جنوى بكأس إيطاليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيدرو يقود تشكيل لاتسيو فى مواجهة جنوى بكأس إيطاليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ماوريسيو ساري مدرب فريق لاتسيو الإيطالي، عن التشكيل الرسمي للفريق في  مواجهة نظيره جنوى، في المباراة التي تجمع الفريقين بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما والمقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا 2023-2024.


تشكيل لاتسيو

 


حراسة المرمى: بروفوديل


خط الدفاع: هيساي، باتريك جابارون، جيلا، بيليجريني


خط الوسط: جيندوزي،  روفيلا، كامادا


خط الهجوم: بيدرو، إيساكسين، كاستيلانوس

تشكيل لاتسيو
تشكيل لاتسيو


 


وتأهل جنوى لدور الستة عشر بكأس إيطاليا على حساب منافسه ريجيانا، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الدور الثانى، فيما يشارك لاتسيو في البطولة بدءاً من الدور الحالى.


ويتواجد لاتسيو فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، فيما يحتل فريق جنوى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.


وجاءت بقية مواجهات دور الستة عشر بكأس إيطاليا والمقرر إقامتها على مدار شهري ديسمبر ويناير، كالتالى: فيورنتينا × بارما، نابولى × فروسينوني، إنتر ميلان × بولونيا، ميلان × كاليارى، أتالانتا × ساسولو، روما × كريمونيزي، ويوفنتوس × ساليرنيتانا.


يذكر أن فريق إنتر ميلان نجح في التتويج بلقب كأس إيطاليا للموسم الماضى 2022-2023 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 على ملعب “الأولمبيكو”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة