رياضة – رسميًا.. نونو سانتو يعود للدوري الإنجليزي عبر بوابة نوتينجهام فورست

رياضة – رسميًا.. نونو سانتو يعود للدوري الإنجليزي عبر بوابة نوتينجهام فورست

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. نونو سانتو يعود للدوري الإنجليزي عبر بوابة نوتينجهام فورست والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. نونو سانتو يعود للدوري الإنجليزي عبر بوابة نوتينجهام فورست، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن فريق نوتينجهام فورست، بشكل رسمي عن تعيين نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السابق،  مدربًا للفريق خلفًا لستيف كوبر والتي تمت إقالته بسبب سلسلة النتائج السلبية الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.


أصدر النادي بيان رسمي على موقعه الرسمي، قائَلا: “يمكن لنوتنجهام فورست تأكيد تعيين نونو إسبيريتو سانتو مدربًا للفريق الأول اليوم”.


أضاف: “ينضم نونو إلى النادي بعقد مدته عامين ونصف وسيتولى مسؤولية مباراته الأولى يوم السبت عندما يواجه فورست بورنموث على ملعب سيتي جراوند”.


كان نونو سانتو يقوم بتدريب فريق وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، قبل الرحيل إلي السعودية لتولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد السعودي، قبل أن يغادر جدران النمور وتعيين مارسيلو جاياردو.


جدير بالذكر أن فريق نوتينجهام فورست تلقي 5 هزائم وتعادل في مباراة من أخر 6 مواجهات متتالية بالدوري الإنجليزي، وهو السبب في الإطاحة بالمدير الفني ستيف كوبر. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة