رياضة – رسميًا.. ميلان يعلن رحيل مدربه ستيفانو بيولي

رياضة – رسميًا.. ميلان يعلن رحيل مدربه ستيفانو بيولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. ميلان يعلن رحيل مدربه ستيفانو بيولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. ميلان يعلن رحيل مدربه ستيفانو بيولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى ميلان الإيطالي، عن رحيل مدربه ستيفانو بيولي بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان مسؤولاً عن الفريق الأول منذ أكتوبر 2019، ليرحل عن الفريق بعد قرابة خمس سنوات.


وقال النادي اللومباردي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يتقدم نادي ميلان بالشكر الجزيل لستيفانو بيولي وطاقمه بالكامل لقيادة الفريق الأول على مدى السنوات الخمس الماضية، وتأمين لقب الدوري الايطالي الذي لا يُنسى وإعادة تأسيس حضور ميلان المستمر في المنافسة الأوروبية الكبرى”.


أضاف البيان: “ساهمت احترافية ستيفانو ولمسته الإنسانية بشكل كبير في نمو الفريق، مما يجسد القيم الأساسية للنادي منذ اليوم الأول”.


تابع: “يعرب ستيفانو بيولي عن امتنانه لنادي إيه سي ميلان لإتاحة الفرصة له ليكون جزءًا من تاريخ هذا النادي المجيد، وهو ممتن للغاية للملكية والإدارة والفريق والموظفين والجميع في ميلانيلو لدعمهم والتزامهم المتميز”.


أتم: “كما يتقدم بشكر خاص للعديد من المشجعين الذين دعموا نادي ميلان بشغف على مر السنين، وأظهروا تفانيًا لا يتزعزع”.


وكانت تقارير قوبة قد ربطت روبرتو دي زيربي مدرب ميلان السابق بإمكانية تدريب الفريق مستقبلا بعد مرحلة بيولي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة