رياضة – رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد سيبايوس حتى 2027

رياضة – رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد سيبايوس حتى 2027

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد سيبايوس حتى 2027 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد سيبايوس حتى 2027، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ريال مدريد الاسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، عن تجديد عقد لاعب الوسط داني سيبايوس لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 القادم.


وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: “وافق ريال مدريد وداني سيبايوس على تمديد عقد اللاعب، مع إبقاءه مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027”.


 أضاف: “شارك داني سيبايوس في 120 مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد على مدار أربعة مواسم ، فاز خلالها بـ 11 لقبًا: 2 كأس أوروبا ، 3 كأس العالم للأندية ، 2 كأس السوبر الأوروبي ، 1 لقب الليجا ، 1 كأس الملك. و 2 كأس السوبر الإسباني”.


وواصل: “كما خاض سيبايوس 13 مباراة دولية مع إسبانيا، وتوج بطلاً لأوروبا مع منتخب بلاده تحت 19 سنة وتحت 21 سنة”.


ويعد سيبايوس هو ثالث اللاعبين الذي يعلن ريال مدريد تجديد عقده، والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد الألماني توني كروس، والإسباني ناتشو فرنانديز، في انتظار تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة