رياضة – رسمياً.. بيلينجهام أفضل لاعب بالموسم في ريال مدريد

رياضة – رسمياً.. بيلينجهام أفضل لاعب بالموسم في ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسمياً.. بيلينجهام أفضل لاعب بالموسم في ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسمياً.. بيلينجهام أفضل لاعب بالموسم في ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تُوج النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بصفوف الفريق الملكى، بتصويت الجماهير، بعد تألقه مع المرينجي هذا الموسم، ومساهمته في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


وتسلم جود بيلينجهام، جائزة أفضل لاعب في الموسم بفريق ريال مدريد، وحسمها بأصوات الجماهير بعد مستواه الفني المميز بمختلف المسابقات.


وقال بيلينجهام في تصريحات عقب حصوله على الجائزة: “أحب كل دقيقة في ريال مدريد، شرف كبير التواجد مع هذا الفريق أشعر بالسعادة للعب مع هؤلاء اللاعبين”.


وزاد النجم الإنجليزي: “اللحظة الأفضل في الموسم بالنسبة لي الهدف الأول في مرمى برشلونة من خارج منطقة الجزاء، لقد كان الأمر جيدا للغاية لأنه أعادنا إلى اللقاء، وأحببت الهدف ضد نابولي أيضا”.


ومن قبلها توج النجم الإنجليزى جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب شاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.


ونجح الملكى الإسبانى فى تحقيق لقبه رقم 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.


كما اختير الدولي البريطاني جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد أدئه الرائع وقيادته الميرنجي للتتويج بلقب الليجا.


وأكد الحساب الرسمي للدوري الإسباني فوز جود بيلينجهام بلقب أفضل لاعب في الليجا عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، وشارك لاعب خط الوسط الإنجليزي بموسم 2023-24 في 28 مباراة، ساهم بـ25 هدفا (سجل 19 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة).




بينما شارك في 41 مباراة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات بالموسم الجاري، وسجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 12 آخرين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة