رياضة – رئيس ريال مدريد يوجه صدمة قوية إلى أنشيلوتى بعد إصابة فينيسيوس

رياضة – رئيس ريال مدريد يوجه صدمة قوية إلى أنشيلوتى بعد إصابة فينيسيوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس ريال مدريد يوجه صدمة قوية إلى أنشيلوتى بعد إصابة فينيسيوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس ريال مدريد يوجه صدمة قوية إلى أنشيلوتى بعد إصابة فينيسيوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ضم أية صفقات لتعويض البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي، الذي تعرض لإصابة عضلية ستؤدي إلي غيابه لمدة تصل إلي شهر ونصف.


تعرض فينيسيوس للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وسيغيب على أثرها لمدة تصل إلي شهر ونصف بما يعادل 5 مباريات.


ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إنه تم إبلاغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في الملكي، بأن إصابة فينيسيوس جونيور ليست بسيطة وسيحتاج إلي فترة طويلة للتعافي، ولابد من البحث عن بديل لكن الجواب من فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي بأنه لا توجد تعاقدات حالية.


وهو الأمر الذي وجه صدمة كبيرة إلي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة وأن فينيسيوس جونيور أحد الأوراق الهامة في تشكيل الملكي على الجانب الهجومي بعد رحيل كريم بنزيما إلي إتحاد جدة السعودي.


كان أنشيلوتي مدرب الريال، قد طالب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي بضم هاري كين مهاجم توتنهام قبل إنتقاله إلي بايرن ميونخ، لكن كانت الإجابة إما التعاقد مع مبابي أو لا أحد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة