رياضة – ديكو يكشف كواليس تجديد برشلونة لعقود تشافى ولامين يامال وفشل عودة ميسي

رياضة – ديكو يكشف كواليس تجديد برشلونة لعقود تشافى ولامين يامال وفشل عودة ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ديكو يكشف كواليس تجديد برشلونة لعقود تشافى ولامين يامال وفشل عودة ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ديكو يكشف كواليس تجديد برشلونة لعقود تشافى ولامين يامال وفشل عودة ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة على أهمية تجديد عقد تشافي مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مؤتمر تقديمه، اليوم الأربعاء،فى حضور خوان لابورتا رئيس النادي.


وأضاف ديكو فى حديثه عن تجديد عقد تشافي المرتقب حتى 2025: “لا داعي للقلق، نحن سعداء بما يقدمه، كنا زميلين في الملعب وعلاقتنا جيدة جدا نتحدث عن كرة القدم طوال الوقت ، لكن هو مميز في التدريب وكذلك أنا في الإدارة، التجديد معه سيكون مستحقًا له .


وتابع:” أيضا تجديد عقدي لامين يامال وأليخاندرو بالدي مهم جدا، والمفاوضات تسير بشكل جيد، ستكون هناك أخبار جديدة في الأسابيع المقبلة ، كما أن تجديد عقدي لامين يامال وأليخاندرو بالدي تسير المفاوضات بشكل جيد، ستكون هناك أخبار جديدة في الأسابيع المقبلة”.

وعلق المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة، على فشل إمكانية إعادة ليونيل ميسي إلى العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الماضي قائلا : “ليو صديقي، هو أفضل لاعب في تاريخ النادي ، لكن عودته لم تكن ممكنة بسبب الموقف الصعب الذي يمر به النادي بالفعل، لكن أراه سعيدًا ويستمتع بوقته مع إنتر ميامي، كمشجع لبرشلونة ومحب له أتمنى له الأفضل”.


 


وعن عقدي كانسيلو وفيليكس قال ديكو : “لا نملك خيار شراء اللاعبين، فهي إعارة فقط وإذا قدما أداءً جيدًا، سنحاول الاحتفاظ بهما في الموسم المقبل”.


 


ولعب ديكو 4 سنوات مع برشلونة بين عامي 2004 و2008، وشارك معه فيما يزيد عن 160 مباراة، وحقق 5 ألقاب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة