رياضة – دومينيك سوبوسلاي: نعمل علي تحقيق كل الألقاب في ليفربول

رياضة – دومينيك سوبوسلاي: نعمل علي تحقيق كل الألقاب في ليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دومينيك سوبوسلاي: نعمل علي تحقيق كل الألقاب في ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دومينيك سوبوسلاي: نعمل علي تحقيق كل الألقاب في ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


تحدث دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط ليفربول عن عودته للملاعب عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبارتا براج التشيكي والمقرر لها غدا ضمن مباريات الدوري الأوروبي.


وقال سوبوسلاي : لقد عدت وتعافيت من الإصابة ولا أشعر بأي آلام. آمل أن أبقى كذلك للمستقبل، مضيفا ان أسوء شيء هو أن تتعرض للإصابة وتُحرم من مساعدة الفريق ويكون عليك فقط المشاهدة من بُعد“.


وقال لاعب الوسط المجري : “لدينا فرصة جيدة لتحقيق الألقاب لكن علينا العمل على ذلك وأن نعمل بجُهد كل مباراة، وأضاف : “ليس من السهل القدوم لفريق جديد واللعب والتأثير مباشرة، لكن أظهرنا كفريق أنه لاحدود لدينا، نحن الآن خط وسط جديد بالكامل؛ ماكا وإندو وراين غرافينبيرج وأنا، لقد أثبتنا جميعنا أننا قادرين على الظهور واللعب بالبريميرليج“.


وعن مساعدة اللاعبين الشباب في الفريق هذا الموسم قال سوبوسلاي :” حسنًا انا لست كبيرًا بالسن لكن مع ذلك لدي الكثير من الخبرات بالنسبة لسنّي، أنا قائد منتخب بلادي وبالطبع أُساعد اللاعبين الشباب قدر إستطاعتي لكن بالطبع هناك من هم أكثر خبرة مني مثل صلاح وفان دايك، أي لاعب شاب يريد مساعدتي فسأُقدّم له ذلك“.


وعن تواجده في فريق ليفربول قال كابتن منتخب المجر : لقد كان على مستوى تطلعاتي بل أفضل من ذلك حتى. تحدثت مع زميلي بالمنتخب بيتر جولاكشي والذي لعب لليفربول بالسابق وأخبرني عن الإختلاف باللعب لهذا النادي عن غيره، ساعدني ذلك بتهييء نفسي بشكل أفضل، آمل أن أبقى في ليفربول لعدة سنوات قادمة”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة