رياضة – محمد صلاح يتفوق على صفقة ليفربول الجديدة تهديفيا الموسم الماضي

رياضة – محمد صلاح يتفوق على صفقة ليفربول الجديدة تهديفيا الموسم الماضي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يتفوق على صفقة ليفربول الجديدة تهديفيا الموسم الماضي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يتفوق على صفقة ليفربول الجديدة تهديفيا الموسم الماضي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يتفوق تهديفيا على المجري دومينيك سوبوسلاي المنضم حديثاً لصفوف الريدز قادماً من لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقاً لموقع “g3.football” فإن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد في نادي ليفربول الذي تفوق على دومينيك سوبوسلاي تهديفياً خلال الموسم الماضي بمعدل 106 دقيقة لكل هدف بينما يتوقف اللاعب المجري عند 175 دقيقة.


وساهم دومينيك سوبوسلاي في 23 هدفاً بواقع 10 سجلها وصنع 13 أخرى، مما يجعله قادراً على القيام بدور هام في وسط ملعب ليفربول.


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني، بشرط الحصول على تصريح عمل، كما أكد الموقع الرسمي للريدز في البيان الرسمي الذي أصدره منذ قليل.


وأصبح لاعب خط الوسط المجري ثاني صفقات نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الموافقة على الشروط واستكمال الفحص الطبي بنجاح، على خطى أليكسيس ماك أليستر.


وصل دومينيك سوبوسلاي بعد عامين ونصف في الدوري الألماني مع لايبزيج، حيث شارك في 91 مباراة في جميع المسابقات.


وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لموقع ليفربول: “إنه أمر جيد حقًا. لقد استمتعت بالأيام القليلة الماضية وأتطلع إلى معرفة الجميع بشكل أفضل”.


وأضاف دومينيك سوبوسلاي: الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت طويلة حقًا؛ لم يكن الأمر بهذه السهولة، لكن في النهاية، أنا هنا، أنا سعيد ولا أطيق الانتظار للبدء”.


وتابع دومينيك سوبوسلاي: “ليفربول ناد تاريخي حقًا، لاعبون جيدون، مدرب جيد، كل شيء جيد، بالنسبة لي كان من المثالي أن أتخذ الخطوة التالية في نادٍ مثل هذا، الجماهير، الملعب، كل شيء على ما يرام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة