رياضة – دورتموند يتعاقد مع فيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج حتى 2028

رياضة – دورتموند يتعاقد مع فيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج حتى 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دورتموند يتعاقد مع فيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج حتى 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورتموند يتعاقد مع فيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج حتى 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني تعاقده بشكل رسمى مع فيليكس نميشا، لاعب وسط فولفسبورج، لمدة 5 مواسم لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر نادى بوروسيا دورتموند فى بيانه الرسمى: “تعاقد بوروسيا دورتموند مع اللاعب الألماني فيليكس نميشا (22) قادما من فولفسبورج، حيث وقع لاعب خط الوسط عقدا ساري المفعول حتى 30 يونيو 2028 اليوم الإثنين”.


وكان نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد أعلن مؤخرا عن التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب الجزائري رامي بن سبعينى قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ لمدة 4 مواسم.


وذكر نادى بوروسيا دورتموند أنه تعاقد مع الدولى الجزائرى رامى بن سبعينى فى صفقة مجانية عقب انتهاء عقد اللاعب مع بوروسيا مونشنجلادباخ.


وأضاف البيان أن اللاعب الجزائرى البالغ 28 عاما، يعتبر أولى صفقات أسود الفيستفاليا فى الميركاتو الصيفى، موضحا أن بن سبعينى وقع عقدا مع الفريق لمدة 4 مواسم ليستمر حتى عام 2027.

0
 
F0IMUpMWwAA-qOY
 
F0IOvBaWIAYcT31

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة