رياضة – دورتموند يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية فى البوندزليجا.. فيديو

رياضة – دورتموند يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية فى البوندزليجا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دورتموند يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية فى البوندزليجا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورتموند يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية فى البوندزليجا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب بروسيا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني.


أحرز النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب الوسط ثنائية دورتموند في الدقائق 22 و28 من ركلة جزاء، فيسجل ماكسيمليان فوبير هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 36.


وتعرض كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند للطرد في الدقيقة 55 ليكمل فريقه المباراة منقوصا بعشرة لاعبين.


واضطر سباستيان هالير لاعب دورتموند للخروج من المباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في قدمه اليسرى لدى تدخل مع لاعب منافس، في أول مباراة له أساسيا منذ العودة من كأس الأمم الافريقية.


وبهذه النتيجة، بقي دورتموند خامساً برصيد 56 نقطة، فيما يحتل مونشنجلادباخ المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.


دورتموند يتخلّف بفارق الأهداف عن لايبزيج الرابع، الذي فاز 3-0 على ضيفه فولفسبورج، الذي يحتل المركز 14 برصيد 28 نقطة.



 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة