رياضة – خسارة وحيدة فى تاريخ البرازيل ضد فنزويلا قبل سهرة تصفيات كأس العالم

رياضة – خسارة وحيدة فى تاريخ البرازيل ضد فنزويلا قبل سهرة تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خسارة وحيدة فى تاريخ البرازيل ضد فنزويلا قبل سهرة تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خسارة وحيدة فى تاريخ البرازيل ضد فنزويلا قبل سهرة تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقي منتخبا البرازيل ضد فنزويلا في الثانية فجر الجمعة على ملعب “أرينا بانتانال” ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


البرازيل ضد فنزويلا


وقبل مباراة اليوم التى يستضيف فيها منتخب البرازيل نظيره فنزويلا التقى الفريقان في 28 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها السامبا من تحقيق الفوز في 24 لقاء والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مرة واحدة لصالح فنزويلا.


وسجل منتخب البرازيل 96 هدفاً بينما أحرز فريق فنزويلا 9 فقط بينما يتصدر النجم البرازيلي التاريخي توستاو، وروماريو قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 6 أهداف لكليهما.


ويتفوق منتخب البرازيل في القيمة التسويقية بواقع 940 مليون يورو مقابل 45 لصالح فنزويلا بينما يتصدر قائمة أغلى لاعبي الفريقين النجم فينسيوس جونيور الذي تصل قيمته الى 150 مليون يورو.


ويتصدر البرازيل المجموعة، وذلك برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الأرجنتين التي تحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.


تصفيات كأس العالم


فيما يتواجد منتخب فنزويلا في المركز السادس بترتيب المجموعة ولديه ثلاث نقاط في رصيده. ومن المقرر أن، تستضيف دول الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، منافسات كأس العالم لنسخة 2026.


وحقق البرازيل الفوز في الجولة الأولى أمام بوليفيا، ثم فاز بعدها على بيرو، بينما تعرض منتخب فنزويلا، تعرض للهزيمة من كولومبيا، ونجح بعد ذلك في تحقيق الفوز أمام باراجواي.


ويذكر أن البرازيل حققت فوزا كاسحًا على حساب بوليفيا في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم نسخة 2026 بنتيجة 1-5. وسط تألق لنيمار وباقي لاعبي منتخب البرازيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة