رياضة – البرازيل ضد فنزويلا.. التشكيل المتوقع للسامبا فى تصفيات مونديال 2026

رياضة – البرازيل ضد فنزويلا.. التشكيل المتوقع للسامبا فى تصفيات مونديال 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرازيل ضد فنزويلا.. التشكيل المتوقع للسامبا فى تصفيات مونديال 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرازيل ضد فنزويلا.. التشكيل المتوقع للسامبا فى تصفيات مونديال 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه منتخب البرازيل نظيره فنزويلا الثالثة والنصف فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


مباراة البرازيل وفنزويلا

 


نستعرض لكم التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل الذي سيواجه به فنزويلا فجر الجمعة، ويتصدره الثلاثي الناري نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور ورودريجو.


وجاء تشكيل البرازيل المتوقع أمام فنزويلا كالتالي:


حراسة المرمى: إيدرسون


خط الدفاع: جيليرمي أرانا – جابرييل ماجالايس – ماركينيوس – دانيلو


خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – برونو جيمارايش – جويلنتون


الهجوم: نيمار – فينيسيوس جونيور – رافينيا


تذاع مباراة البرازيل ضد فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، على قناة SSC EXTRA 1 HD.


يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الأرجنتين الوصيف، فيما يأتي فنزويلا في المركز السادس برصيد 3 نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة