رياضة – حكايات نهائيات دورى الأبطال.. جوارديولا يقود برشلونة للمجد الأوروبي 2009

رياضة – حكايات نهائيات دورى الأبطال.. جوارديولا يقود برشلونة للمجد الأوروبي 2009

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حكايات نهائيات دورى الأبطال.. جوارديولا يقود برشلونة للمجد الأوروبي 2009 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكايات نهائيات دورى الأبطال.. جوارديولا يقود برشلونة للمجد الأوروبي 2009، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعد بطولة دوري أبطال أوروبا الأقوى في العالم على الإطلاق، نظرا لأنها تضم أقوى أندية العالم والتي تمتلك في صفوفها أفضل اللاعبين، وتعد المباريات النهائية لدوري الأبطال أقوى المباريات كل عام، وتظل عالقة في الأذهان لفترة طويلة.


سنكون معكم طوال شهر رمضان بحكاية لنهائي في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يمحى من أذهان مشجعي كرة القدم .


شهد نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 قمة الإثارة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام برشلونة المدجج بأفضل نجوم العالم فى ذلك الوقت، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجما المنتخب الإسباني تشافي وإنييستا.


وشهدت المباراة سيطرة لمانشستر يونايتد حتى إن التسديدات على المرمى وصلت 5:0 للشياطين الحمر، لكن عندما سجل الكاميروني صامويل إيتو هدف المباراة الأول في الدقيقة العاشرة من المباراة بتسديدة من اللاعب الكاميروني وبعد الهدف إنهار دفاع مانشستر يونايتد تماماَ حيث أصبحت السيطرة على مجريات المباراة لبرشلونة.


وبعد مرور ستين دقيقة سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه الأول في المباراة والثاني لفريقه برأسية وضعها في مرمى الهولندي أدين فان دير سار وبعد ما يقارب عشرين دقيقة انتهت المباراة بنتيجة 0:2 لبرشلونة، ليحقق الفريق أول ألقابه فى دورى الأبطال مع بيب جوارديولا.


https://www.youtube.com/watch?v=NkR_CBgZ8YA

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة