رياضة – حصاد منتخب إسبانيا بطل دورى الأمم الأوروبية أخر 5 سنوات.. إنفوجراف

رياضة – حصاد منتخب إسبانيا بطل دورى الأمم الأوروبية أخر 5 سنوات.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد منتخب إسبانيا بطل دورى الأمم الأوروبية أخر 5 سنوات.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد منتخب إسبانيا بطل دورى الأمم الأوروبية أخر 5 سنوات.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


توج المنتخب الإسباني ببطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023، بعد الفوز على كرواتيا بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الطرفين. 


 


وحصل الماتدور الإسباني اللقب الدولي الأول منذ 11 عامًا، بعدما فاز بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012” للمرة الثالثة فى تاريخه خلال هذة الأونة. 


 


ويحسب إنجاز بطولة دوري الأمم الأوروبية إلي المدرب لويس دي لا فوينتي، الذي تولي المهمة خلفًا للمدير الفني السابق لويس إنريكي التي تمت إقالته بعد الخسارة امام المغرب بركلات الترجيح ووداع كأس العالم 2022 الأخيرة في قطر. 


 


وإليكم كل ما حققه منتخب إسبانيا على المستوي الدولى خلال آخر 5 سنوات كالتالي: 


 


بطل دوري الأمم الأوروبية 2023


 


وصيف دوري الامم 2021 


 


نصف نهائي يورو 2020


 


لم يخسر في يورو 2020 


 


سلسلة لا هزيمة في يورو 2020


 


وصيف أولمبياد طوكيو 2020


 


ودع مونديال قطر من دور الـ 16 بركلات الترجيح 


 


ودع مونديال روسيا من دور الـ 16 بركلات الترجيح


 

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة