رياضة – حصاد محمد صلاح مع الكرة الذهبية خلال 5 سنوات.. إنفوجراف

رياضة – حصاد محمد صلاح مع الكرة الذهبية خلال 5 سنوات.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد محمد صلاح مع الكرة الذهبية خلال 5 سنوات.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد محمد صلاح مع الكرة الذهبية خلال 5 سنوات.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مسيرته العالمية الرائعة في الملاعب الأوروبية وأصبح حديث الصباح والمساء في الشارع العربي بعدما اختيار في قائمة أفضل 30 لاعباً في جائزة الكرة الذهبية للعام الخامس على التوالي ليكتب الفرعون انجازاً تاريخياً كبيراً بعد الإعلان رسمياً عن القائمة.


واختارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية محمد صلاح في القائمة للمرة الخامسة على التوالي بعدما استطاع أن يحافظ على صدارة هدافي ليفربول في الموسم الماضي وتقديم مستويات متميزة على المستوى الفردي.


احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح بعد إعلان الحساب الرسمي لجائزة البالون دور تواجده ضمن قائمة 30 لاعباً مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم 2023.


وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” محمد صلاح في قائمة أفضل 30 لاعب في العالم مصحوباً بصورة الفرعون.


و جاءت مراكز محمد صلاح في الكرة الذهبية خلال السنوات الماضية كالتالي:


2018: المركز السادس


2019: المركز الخامس


2021: المركز السابع


2022: المركز الخامس


2023: لم يتم تحديده بعد

محمد صلاح
محمد صلاح 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة