رياضة – حصاد تشافي هيرنانديز فى 141 مباراة مع برشلونة قبل الوداع.. إنفوجراف

رياضة – حصاد تشافي هيرنانديز فى 141 مباراة مع برشلونة قبل الوداع.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد تشافي هيرنانديز فى 141 مباراة مع برشلونة قبل الوداع.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد تشافي هيرنانديز فى 141 مباراة مع برشلونة قبل الوداع.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل تشافي هيرنانديز الستار على مسيرته المهنية مع فريق برشلونة الإسباني، بعد موسمين قضاهما على رأس الفريق الكتالوني حقق خلالها بعض النجاحات وكذلك بعض الإخفاقات.


وأعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، الجمعة الماضي، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر فى قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.


وضمن برشلونة بشكل رسمي وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، بفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل جولة واحدة على النهاية، ليتأهل بذلك إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.


ويخوض برشلونة، مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، أمام مضيفه فريق إشبيلية، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة.


 


وجاءت أرقام تشافي خلال موسمين مع برشلونة على النحو التالي :


141 مباراة


89 انتصاراً


23 تعادلاً


29 هزيمة


الفوز بالدوري الإسباني 2022/2023


الفوز بالسوبر الإسباني 2022/2023

تشافي
تشافي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة