رياضة – جيراسى نجم شتوتجارت الأعلى تقييما فى دوريات أوروبا وبيلينجهام الوصيف

رياضة – جيراسى نجم شتوتجارت الأعلى تقييما فى دوريات أوروبا وبيلينجهام الوصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيراسى نجم شتوتجارت الأعلى تقييما فى دوريات أوروبا وبيلينجهام الوصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيراسى نجم شتوتجارت الأعلى تقييما فى دوريات أوروبا وبيلينجهام الوصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر سيرهو جيراسي، مهاجم شتوتجارت الألماني، قائمة أفضل اللاعبين فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات التي أقيمت حتى الآن من منافسات الموسم الجارى 2023-2024.


ووضعت شبكة “Sofascore” العالمية، مهاجم شتوتجارت فى صدارة اللاعبين الأعلى تقييما فى أوروبا هذا الموسم بحصوله على 8.43، متفوقا على جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسبانى الذى حل فى المركز الثانى.


ويقدم سيرهو جيراسي إنطلاقة رائعة مع شتوتجارت فى الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف خلال مشاركته فى 6 مباريات مع فريقه بالبوندزليجا.


وجاءت القائمة كالتالى..


سيرهو جيراسي – 8.43


بيلينجهام – 8.26


لاوتارو– 8.10


ليروي ساني – 8.08


هاري كين – 8.07


مبابي – 8.05


رودري – 8.05


ماديسون – 8.03


بيراردي – 8


مينامينو – 7.85

F7hF0_XWAAA3EHT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة