رياضة – هارى كين يتصدر قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا.. ومحمد صلاح السابع

رياضة – هارى كين يتصدر قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا.. ومحمد صلاح السابع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هارى كين يتصدر قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا.. ومحمد صلاح السابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هارى كين يتصدر قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا.. ومحمد صلاح السابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر هارى كين نجم بايرن ميونخ الألمانى، قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي 2023-2024.


وأحرز هارى كين هدف فى فوز بايرن ميونخ على حساب نظيره شتوتجارت، بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا” للموسم الحالي 2023-24.


ورفع هارى كين رصيده إلى 20 هدفا خلال مشاركته فى 14 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، ليتربع على صدارة ترتيب هدافى الدوريات الأوروبية حتى الآن.


 


ويتفوق النجم الإنجليزى فى الترتيب على النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثانى برصيد 16 هدفا متساويا مع سيرهو جيراسى مهاجم شتوتجارت.


فيما يأتى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في المركز السابع بقائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 11 هدفا حتى الآن.


وجاء ترتيب أفضل 10 هدافين في الدوريات الأوروبية هذا الموسم، كالتالى..


1- هاري كين (20 هدف)


2- سيرهو جيراسي (16 هدف)


3- كيليان مبابي (16 هدف)


4- لاوتارو مارتينيز (15 هدف)


5- إيرلينج هالاند (14 هدف)


6- جود بيلينجهام (13 هدف)


7- محمد صلاح (11 هدف)


8- سون هيونج مين (10 أهداف)


9- لويس أوبيندا (10 أهداف)


10- بورخا مايورال (10 أهداف)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة