رياضة – محمد صلاح أفضل أفريقى فى دوريات أوروبا قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026

رياضة – محمد صلاح أفضل أفريقى فى دوريات أوروبا قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح أفضل أفريقى فى دوريات أوروبا قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح أفضل أفريقى فى دوريات أوروبا قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة اللاعبين الأفارقة الأعلى تقييمًا في الدوريات الخمس الكبرى، بعد انتهاء ما بين 12 أو 13 جولة في البطولات قبل فترة التوقف الدولي.


وكشفت شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم عن قائمة اللاعبين الأعلى تقييمًا في الدوريات الخمس الكبرى والتي تواجد فيها محمد صلاح بالمركز الثامن بتقييم بلغ 7.82 درجة.


محمد صلاح في الدوريات الكبرى


وتوهج محمد صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.


وبات محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي أحرزه بدوره 13 هدفًا حتى الآن.


وتواجد لاعبان فقط من القارة السمراء في قائمة أعلى اللاعبين تقييمًا في الدوريات الخمس الكبرى، وجاء الطرف الآخر النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بالمركز العاشر خلف محمد صلاح.


وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر الظهور القادم للدولي المصري محمد صلاح في الأجندة الدولية وتحديدًا في مواجهة جيبوتي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالمشاركة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.


 


وجاءت قائمة أفضل اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى كالتالي:


هاري كين (بايرن ميونخ): 8.40 درجة


سيروهو جيراسي (شتوتجارت): 8.31 درجة


ليروي ساني (بايرن ميونخ): 8.28 درجة


كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 8.22 درجة


جود بيلينجهام (ريال مدريد): 8.20 درجة


رودري (مانشستر سيتي): 7.99 درجة


جيمس ماديسون (توتنهام): 7.91 درجة


محمد صلاح (ليفربول): 7.82 درجة


أليخاندرو جريمالدو (ليفركوزن): 7.78 درجة


أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان): 7.75 درجة

أفضل اللاعبين في الدوريات الكبرى

أفضل اللاعبين في الدوريات الكبرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة