رياضة – جوزيه مورينيو يقترب من قيادة فناربخشة التركي لمدة موسمين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوزيه مورينيو يقترب من قيادة فناربخشة التركي لمدة موسمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوزيه مورينيو يقترب من قيادة فناربخشة التركي لمدة موسمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى روما اقترب من الاتفاق مع إدارة فناربخشة التركي تمهيدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.


ولا يرتبط مورينيو بأى نادٍ خلال الفترة الحالية، منذ إقالته من تدريب فريق روما الإيطالي فى منتصف شهر يناير الماضي، بسبب سوء النتائج المحققة.


وقالت شبكة “سكاى سبورتس”، إن إدارة فناربخشة توصلت لاتفاق مع جوزيه مورينيو يمتد لمدة عامين حتى يونيو 2026، وسيشمل أيضًا خيارًا لموسم إضافي.


وشددت الشبكة على أن خورخي مينديز وكيل مورينيو كان يتفاوض منذ فترة بشأن الصفقة، والآن حان الوقت مراجعة جميع المستندات الرسمية والتوقيع عليها.


وكان على كوتش، رئيس نادى فناربخشة، قد تحدث عن مصير المدير الفنى للفريق ردا علي سؤال، هل سنستمر مع إسماعيل هودجا أم مع مدرب أجنبي؟ يمكنني أن أضمن أنكم ستعرفون بالضبط من هو مدربنا عندما ندخل الانتخابات اليوم الجمعة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة