رياضة – جوتا: سنتأثر بغياب صلاح عن ليفربول.. ووجوده يكفي حتى دون لمس الكرة

رياضة – جوتا: سنتأثر بغياب صلاح عن ليفربول.. ووجوده يكفي حتى دون لمس الكرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوتا: سنتأثر بغياب صلاح عن ليفربول.. ووجوده يكفي حتى دون لمس الكرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوتا: سنتأثر بغياب صلاح عن ليفربول.. ووجوده يكفي حتى دون لمس الكرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث البرتغالي ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، عن غياب النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، بسبب انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، مؤكدا أن غياب الفرعون سيؤثر على الفريق.


ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب مصر أمام موزمبيق فى افتتاح مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار الأحد المقبل.


واعترف جوتا بتأثير غياب محمد صلاح عن ليفربول الفترة المقبلة بسبب انضمامه لمعسكر منتخب مصر، وقال جوتا فى تصريحات لشبكة “BBC“، “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح فقد قدمنا أداءً جيدًا قبل عامين، لكن الأمر لم يكن سهلاً أبدًا لأن الفريق معتاد على وجود مو فى الجناح الأيمن”.


وأضاف المهاجم البرتغالى، “نعلم مدى التهديد الذى يشكله صلاح على الخصوم، مجرد وجوده حتى فى بعض الأحيان يكفى دون حتى أن يلمس الكرة”.


واختتم جوتا تصريحاته قائًلا، “نعلم أن لدينا الجودة فى فريقنا لسد هذه الفجوة، نعلم أن لدينا الفريق الذى يمكنه الفوز بالمباريات القادمة، خاصة هذا الشهر، لدينا جولات فى الكأس، حيث لا يلعب صلاح عادةً كثيرًا فى مواجهات الكأس”.


جدير بالذكر أن منتخب مصر ينافس في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة