رياضة – محمد صلاح نجم يورجن كلوب الأول فى ليفربول.. إنفوجراف

رياضة – محمد صلاح نجم يورجن كلوب الأول فى ليفربول.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح نجم يورجن كلوب الأول فى ليفربول.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح نجم يورجن كلوب الأول فى ليفربول.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني أرقامه المميزة مع الريدز، وبنهاية عام 2023، عزز الفرعون مكانته المميزة على عرش هدافي الريدز تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى تولى المسئولية في 2015 قبل قدوم صلاح بموسمين والذى انتقل للفريق قادما من روما في صيف 2017.


 


واستعرضت شبكة “BeSoccerPro”، قائمة هدافى الريدز، فى عهد المدير الفنى الألماني يورجن كلوب، ويتصدر القائمة النجم المصري محمد صلاح، برصيد 202 هدف، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه النجم السنغالي السابق للفريق ساديو ماني، برصيد 120 هدفا. 


 


وجاءت قائمة هدافى ليفربول فى حقبة كلوب، كالتالي: 


 


محمد صلاح – 202 هدف 


 


ساديو ماني –  120 هدفا 


 


فيرمينو – 111 هدفا 


 


جوتا – 50 هدفا 


 


أوريجي – 41 هدفا 


 


كوتينيو – 37 هدفا 


 


ستوريدج – 25 هدفا 


 


ميلنر – 25 هدفا 


 


نونيز – 23 هدفا 


 


فينالدوم – 22 هدفا


 

هدافو ليفربول في عهد كلوب
هدافو ليفربول في عهد كلوب


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة