رياضة – الركراكي ينافس سيسيه وبن شيخة بالقائمة النهائية لأفضل مدرب فى أفريقيا

رياضة – الركراكي ينافس سيسيه وبن شيخة بالقائمة النهائية لأفضل مدرب فى أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الركراكي ينافس سيسيه وبن شيخة بالقائمة النهائية لأفضل مدرب فى أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الركراكي ينافس سيسيه وبن شيخة بالقائمة النهائية لأفضل مدرب فى أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الخميس القائمة النهائية للمدربين المرشحين للفوز بجائزة  أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2023، والذي سيتم الإعلان عنها خلال تقام حفل توزيع جوائز الأفضل يوم 11 ديسمبر المقبل في مراكش بالمغرب.


وقال كاف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” إكس ” إن القائمة النهائية تضم كلا من: وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، وأليو سيسيه مدرب السنغال، وعبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة الجزائري. 


 


Image


 


وقاد الركراكي منتخب المغرب الي أفضل نتيجة لمنتخب أفريقي بكأس العالم عندما وصل للدور قبل النهائي، وتجاوز في طريقه عدد من منتخبات أوروبا القوية.


كما قاد سيسيه منتخب السنغال للتاهل لكأس العالم ونجح في التأهل لدور الـ16 من المجموعة الأولى، قبل الخروج من دور الـ16 على يد منتخب إنجلترا بالخسارة أمامه 3-0.


فيما خرج من القائمة النهائية مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة