رياضة – جوارديولا يقضى إجازته فى مصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.. صور

رياضة – جوارديولا يقضى إجازته فى مصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا يقضى إجازته فى مصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا يقضى إجازته فى مصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم الجمعة، إلى مصر ليبدأ رحلته لزيارة المعالم الأثرية بها.


وانتشرت صور للمدرب الاسباني صاحب الثلاثية التاريخية اليوم خلال زيارته الأهرامات، ليتواجد بعداها بأحد فنادق منطقة الهرم.


وقدم بيب جوارديولا موسمًا إستثنائيَا مع فريق مانشستر سيتي، حيث حصل على الثلاثية التاريخية وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي.


ويملك بيب جوارديولا فرصة كبيرة للحصول على 3 ألقاب أخري، وهي كأس الدرع الخيرية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.


حقق بيب جوارديولا إنجازًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي، بعد حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي وللمرة الثالثة على التوالي.

جوارديولا في مصر
جوارديولا في مصر


 

جوارديولا
جوارديولا


 

مدرب السيتي
مدرب السيتي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة