رياضة – جماهير لاتسيو وروما يدعمان فلسطين في قمة ديربي العاصمة الإيطالية

رياضة – جماهير لاتسيو وروما يدعمان فلسطين في قمة ديربي العاصمة الإيطالية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير لاتسيو وروما يدعمان فلسطين في قمة ديربي العاصمة الإيطالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير لاتسيو وروما يدعمان فلسطين في قمة ديربي العاصمة الإيطالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفعت الجماهير الحاضرة لمباراة لاتسيو ضد روما التي انتهت بالتعادل السلبي علم فلسطين دعما لقطاع غزة، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24 في ديربي صامت للعاصمة الإيطالية.

جماهير لاتسيو ضد روما (2)
جماهير لاتسيو ضد روما 
جماهير لاتسيو ضد روما (1)
جماهير لاتسيو ضد روما 


وظهر الفريقان بأداء باهت فى مباراة اليوم، والتى استحق فيها الجماهير جائزة رجل المباراة، بعد الظهور المميز فى الأولمبيكو، وخاصة جماهير لاتسيو أصحاب الملعب في ديربي اليوم. 


 


لاتسيو ضد روما


وسبق أن التقى روما بنظيره لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية، في 180 مباراة، حقق نادي الذئاب الفوز في 68 مباراة، بينما فاز لاعبو لاتسيو في 50 لقاء.


ترتيب الدورى الإيطالى


بتلك النتيجة يحتل لاتسيو المركز العاشر برصيد 17 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في لقاءين وتسجيل 13 هدفًا وتلقي مثلها.


بينما ارتقى فريق روما إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 4 وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 14.


وجاء تشكيل لاتسيو كالتالي:


حراسة المرمى: بروفيديل.


خط الدفاع: لازاري – باتريش – روماجنولي – ماروشيتش.


خط الوسط: جندوزي – كاتالدي – ألبيرتو.


خط الهجوم: أندرسون – إمبولي – بيدرو.


وضمت قائمة البدلاء: لوكا بيليجريني – فيسينو – كامادا – كاسالي – إساكسين – هيساج – كاسايلانوس – سيبي – باشيتش – جيلا – مانداس – روفيلا – فيرنانديز.


فيما يبدأ روما بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: باتريسيو.


خط الدفاع: مانشيني – لورينتي – نديكا.


خط الوسط: كارسدورب – كريستانتي – باريديس – سبيناتزولا – بوف.


خط الهجوم: ديبالا – لوكاكو. 


وضمت قائمة البدلاء كلًا من: لورينزو بيليجريني – بيلوتي – آزمون – زكي تشيليك – سانشيز – كريستينسن – عوار – زالفسكي – باجانو – بوير – الشعراوي – سفيلار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة