رياضة – جماهير برشلونة تطلق الألعاب النارية بمحيط فندق إقامة باريس سان جيرمان

رياضة – جماهير برشلونة تطلق الألعاب النارية بمحيط فندق إقامة باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير برشلونة تطلق الألعاب النارية بمحيط فندق إقامة باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير برشلونة تطلق الألعاب النارية بمحيط فندق إقامة باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن جماهير نادى برشلونة، قامت بإشعال الألعاب النارية أمام فندق فريق باريس سان جيرمان، على غرار ما تم مع الفريق الكتالونى من قبل جمهور الفريق الباريسى فى مباراة الذهاب.


 


موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان


يستضيف برشلونة فريق باريس سان جيرمان فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ىي إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفاز برشلونة 3-2 على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب في فرنسا الأسبوع الماضي.


وبحسب برنامج الشيرنجيتو الإسباني فقد قامت جماهير برشلونة في فجر اليوم الثلاثاء، بإشعال الشماريخ أمام فندق إقامة لاعبي باريس في كتالونيا، حيث أشعلت الألعاب النارية وأقامت احتفالات صاخبة لإزعاج لاعبي باريس.


 


برشلونة ضد باريس سان جيرمان


وقبيل مباراة الذهاب قامت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي بمهاجمة فندق برشلونة بالألعاب النارية، ومع حلول الساعة الرابعة فجرًا قامت جماهير النادي الباريسي بإزعاج لاعبي برشلونة بإشعال الألعاب النارية والصوت العالي بمحيط الفندق.


ويعتبر فوز برشلونة على باريس في مباراة الذهاب، الفوز الأول للفريق الكتالوني في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ أربع سنوات، ومنحه ثقة كبيرة؛ لأنه الانتصار السادس على التوالي في المسابقات كافة، ولم يخسر الفريق الكتالوني منذ هزيمته 5-3 على أرضه أمام فياريال في الدوري الإسباني في يناير الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة