رياضة – أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان

رياضة – أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن أول رد فعل من نادى برشلونة تجاه لاعبه الفرنسى عثمان ديمبيلى، بعد أنباء موافقته على الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لمدة 5 مواسم الصيف الحالى. 


 


وينتهى عقد ديمبيلى صاحب الـ26 عامًا مع برشلونة فى صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائى قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو فى أغسطس المقبل.


 


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن مسئولى البارسا منحوا ديمبيلى الإذن للتفاوض مع باريس سان جيرمان لمدة 5 أيام، على أن يجلب عرضا بالاتفاق مع النادى الفرنسى، من خلال وكيله موسى سيسوكو.


 


وأضافت الصحيفة أن الفرنسى ديمبيلى غادر مع بعثة برشلونة بشكل طبيعى إلى لاس فيجاس، لخوض ودية ميلان، ولا توجد نية لدى تشافى هيرنانديز فى استبعاد اللاعب من المباراة. 


 


وأكملت أن عثمان ديمبيلى كان يفضل التفاوض بين برشلونة وباريس سان جيرمان والاتفاق على صفقة انتقاله إلى نادى العاصمة الفرنسية، وليس باستخدام الشرط الجزائى. 


 


وأنهت الصحيفة أن الفرنسى عثمان ديمبيلى لم يخطر زملاءه والجهاز الفني لبرشلونة، بقراره بشكل رسمي حتى الآن، ويتوقعون وصول العرض النهائي الذى سيؤدى إلى انتقاله إلي باريس سان جيرمان يوم الجمعة القادم. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة