رياضة – جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2024.. إنفوجراف

رياضة – جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2024.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2024.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2024.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مواعيد النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر المحلى عام 2024، المقرر إقامتها خلال شهر يناير المقبل فى المملكة العربية السعودية، بمشاركة الرباعى ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وأوساسونا.


ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد فى الديربى المقرر إقامته يوم الأربعاء 10 يناير 2024، بينما يواجه فريق برشلونة حامل لقب الليجا، منافسه فريق أوساسونا وصيف كأس الملك في العاشرة اليوم التالي 11 يناير .


فيما ستقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني 2024 بين الفائزين من الدور نصف النهائي يوم 14 يناير في العاشرة مساء.


وجاءت مواعيد كأس السوبر الإسباني 2024، كتالي: 


ريال مدريد  × أتلتيكو مدريد يوم 10 يناير 


برشلونة × أوساسونا  يوم 11 يناير 


الفائزان من المباراتين في ️النهائي يوم 14 يناير

0a7cad8a-8481-40dd-b933-fc76ce96d6ae

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة