رياضة – جدول ترتيب الدوري السعودي قبل جولة الختام.. الهلال يتفوق بأرقام قياسية

رياضة – جدول ترتيب الدوري السعودي قبل جولة الختام.. الهلال يتفوق بأرقام قياسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول ترتيب الدوري السعودي قبل جولة الختام.. الهلال يتفوق بأرقام قياسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول ترتيب الدوري السعودي قبل جولة الختام.. الهلال يتفوق بأرقام قياسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالى 2023-2024، مساء الإثنين، حيث تقام مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.


ترتيب الدوري السعودي


ومن المقرر أن تقام 9 مباريات فى الجولة الختامية بالدوري السعودي فى تمام التاسعة من مساء الاثنين، لعل أبرزها النصر واتحاد جدة، الهلال والوحدة.


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي حيث حسم اللقب فى وقت مبكر، برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 30 مباراة والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 99 هدفًا وتلقي 22 هدفًا.


ترتيب الدوري السعودي


ويتفوق الزعيم بفارق 14 نقطة على النصر، صاحب المركز الثاني فى ترتيب الدوري السعودي برصيد 79 نقطة قبل الجولة الختامية، كما يعد بطل الدورى هو الفريق الوحيد الذى لم يتلق أى خسارة وصاحب أقوى خط هجوم وأقوى دفاع والأكثر تحقيقا للانتصارات والأقل تعادلا.


ويأتى نادي أهلي جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، يليه التعاون في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، ثم اتحاد جدة خامسا بـ54 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة