رياضة – جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الجولة الخامسة.. السيتي يتصدر

رياضة – جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الجولة الخامسة.. السيتي يتصدر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الجولة الخامسة.. السيتي يتصدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الجولة الخامسة.. السيتي يتصدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنطلق منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم السبت القادم بمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في المواجهة التي ستقام في الثانية والنصف على ملعب “مولينو” ضمن منافسات الموسم الحالي للبريميرليج 2023-24.


ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 2.


ترتيب الدوري الإنجليزي


بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 11 هدفا وتلقي 4.


بينما يأتي نادي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.


فيما حل نادي وست هام بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4.


وحل نادي أرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4.


وتواجد نادي برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 6.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة