رياضة – توماس مولر: لا أفكر فى الاعتزال بعد يورو 2024 مع منتخب ألمانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توماس مولر: لا أفكر فى الاعتزال بعد يورو 2024 مع منتخب ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توماس مولر: لا أفكر فى الاعتزال بعد يورو 2024 مع منتخب ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نفى الدولي الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ تفكيره فى اعتزال كرة القدم، وهو يستعد للمشاركة في بطولته الكبرى الثامنة “كأس الأمم الأوروبية” يورو 2024 التي ستنطلق الشهر القادم.


توماس مولر


ويتواجد مولر، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن قائمة منتخب بلاده، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو حتى 14يوليو المقبلين.


وقال مولر للصحفيين، اليوم الثلاثاء، في المعسكر التدريبي لمنتخب ألمانيا قبل البطولة: “لست في صدد إنهاء مشواري الكروي ولكني أنظر للمهام التي تنتظرنا. وسنرى بعد ذلك ما سيحدث”.


وشارك مولر”34 عاما” في 128 مباراة دولية وسجل خلالها 45 هدفا، وتواجد مع منتخب ألمانيا في النسخ الأربع الأخيرة من كأس العالم، التي شهدت فوزه مع الفريق بمونديال 2014 بالبرازيل، وخروجه من مرحلة


المجموعات في نسختي 2018 و2022 بروسيا وقطر على الترتيب بالإضافة لنيله المركز الثالث في نسخة جنوب أفريقيا 2010.


وشدد مولر، الذي يستعد حاليا للظهور في النسخة الرابعة على التوالي من كأس الأمم الأوروبية “لم أكن قريبا على الإطلاق من الاعتزال”.


أضاف مولر “لا يعني ذلك أنه يمكنك حجز مكانك في المنتخب الوطني”، مشيرا إلى أن المدرب هو الذي يختار اللاعبين، لكنه أكد في الوقت ذاته “أشعر دائما بأنني في حالة جيدة جدا هنا”.


أحرز مولر 10 أهداف في كأس العالم، لكنه لم يتمكن أبدا من هز الشباك في أمم أوروبا، وهو ما يجعله يرغب الآن في تغيير الأمر الواقع، رغم أنه قال “لست مضطرا لتسوية أي نوع من الحسابات”.


ولا يبدو مولر من النجوم الأساسيين في خطط يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، في أمم أوروبا المقبلة، لكنه لا يزال عنصرا هاما من الممكن أن يستعين به الفريق في الأوقات الحاسمة.


ويلعب منتخب ألمانيا، الساعي للتتويج بكأس الأمم الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخه والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا باللقب الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب إسبانيا، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات، برفقة منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.


يذكر أن منتخب ألمانيا سيلعب مباراته الافتتاحية في البطولة ضد منتخب اسكتلندا في 14 يونيو المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة