رياضة – توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم

رياضة – توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث  القائد الألماني توماس مولر قبل ظهوره مع منتخب بلاده  ألمانيا في مباراته الدولية رقم 125، وذلك عند مواجهة المكسيك وديا صباح غد الأربعاء، ضمن استعدادات المانشافت لبطولة يورو 2024.


 


وقال مولر عن المواهب الواعدة في الكرة الألمانية، خلال تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”، مشيرًا إلى الثنائي جمال موسيالا وفلوريان فيرتز على وجه التحديد.


 


وأضاف مولر: “المنتخب الألماني يمتلك العديد من المواهب، خاصة في الشق الهجومي، والآن يجب أن نضمن تقديم هؤلاء أداءات مميزة أيضا”.


 


وأوضح قائد الماكينات: “الأداء يعني أنني أظهر بأفضل مستوياتي كل أسبوع على أرض الملعب، مع قلة التقلبات وفترات انخفاض المستوى”.


 


ويرى صاحب الـ34 عاما أن مهمة اللاعب الهجومي الأساسية تتمثل في المشاركة بالأهداف، سواء باللمسة الأخيرة أمام المرمى أو بالتمريرة الحاسمة.


 


ويقترب مولر  من الوصول للمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات مع المانشافت، والذي يحتله لوكاس بودولسكي برصيد 130 مباراة، خلف لوثار ماتيوس (150) وميروسلاف كلوزه (137) مباراة. 


 


يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره المكسيكي، فجر الأربعاء، على المستوى الودي خلال فترة التوقف الدولى الحالية، فى ظل استعدادات الماكينات الألمانية لاستضافة يورو 2024 الصيف المقبل.


 


وتقام مباراة المكسيك ضد ألمانيا فى الثالثة فجر غد، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “لينكون فاينانشال فيلد”.


 


ويسعى المنتخب الألمانى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على نظيره الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3-1، فى المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء السبت، على ملعب “رينتشلر فيلد” في مدينة إيست هارتفورد الأمريكية، ضمن فترة التوقف الدولى الحالية.


 


وتعد مواجهة أمريكا، هى الأولى التي خاضها منتخب ألمانيا تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان عقب توله المهمة خلفًا لهانزي فليك، الذي أعفي من مهامه في 10 سبتمبر الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة