رياضة – توتنهام يتفوق على أندية الدوري الإنجليزي برقم استثنائي هذا الموسم.. فيديو

رياضة – توتنهام يتفوق على أندية الدوري الإنجليزي برقم استثنائي هذا الموسم.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يتفوق على أندية الدوري الإنجليزي برقم استثنائي هذا الموسم.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يتفوق على أندية الدوري الإنجليزي برقم استثنائي هذا الموسم.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يمتلك فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، رقمًا مميزًا خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى بعد مرور 18 جولة من البريميرليج.


 


ويعتبر توتنهام الفريق الوحيد فقط الذى تمكن من التسجيل فى كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري. 


 


ولعب توتنهام 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فاز في 11 لقاءً وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، ويمتلك فى رصيده 36 نقطة، وسجل 37 هدفا فى جميع الجولات وتلقي 24 هدفًا.


 


وكان فريق توتنهام قد حقق فوزًا صعبًا على إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما باستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024. 


 



 


وأحرز البرازيلي ريتشارليسون والكوري الجنوبي هيونج مين سون هدفي توتنهام أمام إيفرتون بالجولة الـ 18 من البريميرليج.


 


ورفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بـ 4 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة