رياضة – توتنهام يفتتح الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى اليوم ضد كريستال بالاس

رياضة – توتنهام يفتتح الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى اليوم ضد كريستال بالاس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يفتتح الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى اليوم ضد كريستال بالاس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يفتتح الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى اليوم ضد كريستال بالاس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق توتنهام ضيفًا على كريستال بالاس في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “سيلهرست بارك”، في إفتتاح منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


كريستال بالاس ضد توتنهام


يحتل توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة.


يستهدف فريق توتنهام بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، تحقيق الإنتصار على كريستال بالاس والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


فاز توتنهام على فولهام بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، وإعتلي صدارة البريميرليج مستفيدًا من تعادل أرسنال مع تشيلسي 2-2 بقمة الجولة التاسعة.


حصد بوستيكوجلو 23 نقطة من أول 9 مباريات له في البريميرليج على رأس القيادة الفنية لتوتنهام (7 انتصارات- تعادلين)، وهو الرقم الأكبر لأي مدرب في أول 9 مواجهات له في تاريخ المسابقة.


وسيواجه توتنهام فقدان إيف بيسوما لاعب وسط السبيرز أمام تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام بالاس اليوم.


تذاع مباراة كريستال بالاس ضد توتنهام في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة